لا تنسى إشتراك على قناة بضغط على subscirbe

banner image

يمكنك الحصول على عدد كبير من الزوار يوميا مجانا



من خلال عنوان المقال أو الموضوع الذي نود كتابته يتبين لنا ماذا نريد وعما نبحث عنه؟ وهو الحصول على عدد كبير من الزوار لمواقعنا أو مدوناتنا وهو أمر يشغل بال كل من يمتلك موقع أو مدونة أو أي صفحة على النات.

فيلجأ الكثير منا الى استعمال الطرق اليدوية في نشر المواقع عبر المنتديات ومواقع الشبكات الإجتماعية وبعض مواقع الأدلة (أدلة المواقع).

ويلجأ البعض الأخر الى وسيلة  الإعلان في نشر موقعه أو مدونته سواء كان الإعلان عبر برنامج google adwords التابع لشركة جوجل أو عبر موقع الفيس بوك أو عبر الخدمات الإعلانية الأخرى مثل خدمة محرك البحث ياهو وهي في الحقيقة كلها خدمات اعلانية مدفوعة الثمن تعتمد على دفع المال مقابل عرض موفعك أو مدونتك عبر شبكة الأنترنت بحيث ستقوم بالدفع كلما قام الزوار بالضغط على رابط موقعك.

اما الصنف الأخر من أصحاب المواقع والمدونات والذين يشكلون الغالبية فهم يعتمدون على محركات البحث في جلب الحركة الى مواقعهم والحصول على أكبر عدد من الزوار بدون بذل المال أو الجهد.
وهي أفضل الطرق للحصول على ألاف الزوار يوميا وبشكل مستمر وبقليل من الجهد والعمل وبدون دفع ولا سنت واحد، فمحركات البحث هي من تتكفل بمهمة جلب الزوار وارشادهم الى موقعك وبدون مقابل.

والأن دعونا نعود الى جوهرة المقال ولب الموضوع وهي "كيفية الحصول على 1000 زائر يوميا مجانا" هي عبارة كثيرا ما نصادفها بالعدبد من عناوين المقالات وهي منتشرة بكثرة وبمئات المواضيع على شبكة الأنترنت، لكن للأسف كلها عبارات مغرية الهدف منها اغراء الزوار .

لكن دعني أخبرك بصدق وأتمنى أن تأخذ بنصيحتي الغالية المستخلصة من الخبرة الحقيقية والفعلية في هذا المجال وهي حول عدد الزوار الذين يمكنك جلبهم الى موقعك وبطريقة روتينية وألية وبشكل يومي.

هي معادلة تتمثل في  1 مقال = 1 زائر  من محركات البحث، قد تستغرب من هذا الأمر لكن تمهل حتى نقوم بشرح المعادلة خطوة .بخطوة ولا تقلق

قلنا بأننا عندما نقوم  بكتابة مقال واحد سنحصل على زائر واحد على الأقل من محركات البحث، نعم هذا صحيح كل الصحة وعن .تجربتي الشخصية وأقول كتابة مقال وليس نسخ مقال

نعم اذا كنت تمتلك مدونة تحتوي على 1000مقال أو موضوع فأنك ستحصل على زوار مابين 980 الى 1100زائر يوميا ويمكن ان يكون العدد أكثر من ذالك اذا كانت مقالاتك ذات محتوى جيد ومفيد فيمكن أن تصل الى اكثر من 1500زائر من محركات البحث يوميا

.الموضوع منقول للافاده



يمكنك الحصول على عدد كبير من الزوار يوميا مجانا يمكنك الحصول على عدد كبير من الزوار يوميا مجانا Reviewed by غير معرف on 6:13 م Rating: 5

هناك تعليق واحد:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.