لا تنسى إشتراك على قناة بضغط على subscirbe

banner image

اربح خمسين دولار عن طريق موقع الاستطلاعات YouGov شرح كامل

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته



اهلا وسهلا بزوارنا الكرام على مدونة  التفاصيل



اليوم مع درس جديد وهو كيفية ربح 50 دولار مع شركة yougov مجانا وبدون عناء
الروابط لاتظهر في الإرشيف

معلومات عن الشركة :
هي شركة عالمية مقرها في بريطانيا مهتمة بالقيام باستطلاعات لمؤسسات او دوائر حكومية وتعتمد على اراء المشتركين امثالي في الحصول على النتائج .
صاحب هذه الشركة هو نديم الزهاوي مواطن بريطاني من اصول عراقي فاز بمقعد في مجلس العموم البريطاني في اخر انتخابات
هذه معلومات عن الشركة في الويكيبيديا :


كيفية الربح من هذه الشركة :
هو ان الشركة ترسل لك استطلاعات تقوم انت بالاجابة عليهة مقابل كل استطلاع دولار واحد . عند بلوغ مجموع رصيدك 50 دولار يقوم الموقع بارساله لك عن طريق البنك الالكتروني او اي شيك يتم ارساله لك الى صندوق بريدك العادي
كذلك فهناك سحوبات على جوائز اخرى كأجهزة اي بود نانو 8 جيجابيت
كذلك يتيح لك الموقع خاصية الريفيرال ومع تسجيل كل شخص تربح انت نفس رصيده في الاشهر الثلاثة الاولى
والان ننتقل لشرح كيفية التسجيل في الشركة:

https://mena.yougov.com/en/refer/vcmscuwRFHL_OpRUKLVDTA/

ندخل على هذا الرابط :   YouGov
لتسجيل في موقع YouGov
  اضغط هنا
بعدها نملء البريد الإلكتروني وكلمة السر أو يمكنك التسجيل عن طريق فيس بوك
 ثم نملأ البيانات ونضغط register
 

 بعدها يتم ارسال رسالة إلى البريد الإلكتروني لتفعيل الحساب

 ندهب للإيميل ونظغط على رابط التفعيل

 

سوف يتم نقلك مباشرة إلى الموقع وإلى حسابك المفعل، الآن قم بالضغط على أول استطلاع للحصول على أول 50 نقطة  بأقل من خمس دقائق وهو عبارة عن استطلاع للرأي فقط، حاول أن تجاوب بمصداقية.






بعد أن تكمل الإستطلاع ستكون قد حصلت على أول 50 نقطة  كما هو موضح.




 
بعد الوصول إلى 5000 نقطة أنداك يمكنك طلب إسترداد أي تحويل تلك النقط إلى 50 دولار حيث سيتم إرسال حوالة نقدية إلى الإميل الخاص بك مع معلومات الصرافة التي ستقوم بالسحب منها.




يمكنك ربح نقاط أكثر عن طريق دعوة الأصدقاء أو مايسمى الريفيرال









بعدها يمكنك مشاركة الرابط الخاص بك عن طريق أزرار التواصل الإجتماعي الموجودة أسفل الصفحة أو يمكنك وضع شرح للموقع في المنتديات أو مدونتك..
كما أن المكافئة تتم بعد اكمال الريفيرال ل 5 استطلاعات كما هو موضح في الصورة


 



لتسجيل اضغط هنا 


https://mena.yougov.com/en/refer/vcmscuwRFHL_OpRUKLVDTA/



 

YouGov: اثبات الدفع و شرح خطوات استلام النقود





بناء ع طلب الزوار اثبات دفع لموقع الاحصائيات الشهير YouGov و طريقة استلام النقود بالصور

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

الان و بعد تجميع 5000 نقطة اي ما يساوي 50$  
يمكنك طلب استرداد كما بالصورة التالية











بعد ذالك سوف يحولك موقع YouGov ع الصفحة التالية حيث تختار استرداد ايضا كما بالصورة



بعد الضغط علي استرداد سوف يحولك موقع YouGov الي صفحة تسجيل البيانات كالتالي :



بعد ملئ البيانات بدقة و خصوصا الاسم كما بالبطاقة ID . نضغط استرداد و نتوجه الي الصفحة التالية :



 فهكذا تمت العملية بنجاح .. عليك الان بالصبر اسبوع – شهر كحد اقصي ثم سيرسلك اليك الموقع رسالة الكترونية ع الايميل الخاص بك كالتالي ..



كما نري فالايميل به تفاصيل التحويل ( الحوالة ) و تحذير انه بعد 30 يوم تقوم الويسترن باخد المبلغ لها 

ايصال الدفع عندما استلمت النقود
 




 إتباثات دفع :




   
موقع yougov  مجرب و تم الحصول علي المال منه اكثر من مرة ..

اي شئ اخر اترك تعليقا !






https://mena.yougov.com/en/refer/vcmscuwRFHL_OpRUKLVDTA/


هذا كل مافي الأمر ولكن لكي تكسب بسرعة عليك اتباع الملاحظات الهامة التالية:
1- يجب عليك الدخول كل يوم إلى بريدك الإلكتروني لكي تتأكد أن هنك استطلاع جديد فإذا تأخرت عن عدة استطلاعات سوف لن يرسلوا لك استطلاعات جديدة.
2- حاول أن تجيب بمصداقية مع أسئلة الإستطلاع.
3- يوجوف موقع مجرب وأنا أظمن لك الربح إذا طبقت الخطوات التالية حاول أن تستمر فقط حتى إكمال الـ 5000 نقطة فهي ستأتي قريباً فإذا كنت نشيطاً سوف يرسلون لك كل يوم أو في أغلب الأيام استطلاعين فأكثر.
4-جرب ولن تخسر شيء وإذا كان هنالك أي استفسار لا تتردد في وضعه في التعليق فنحن سنسعد بذلك

الأسئلة المتكررة
من هي شركة YouGov؟
تجري YouGov استطلاعات للرأي عبر الإنترنت لمعرفة انطباعات الجمهور عن مواضيع مثل السياسة والشؤون العامة والمنتجات والعلامات التجارية وغيرها من المواضيع المتعلقة بالمصلحة العامة. ويتمكن الأفراد في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والهند والباكستان من الإجابة على استطلاعات YouGov بعد أن يوافقوا على مشاركة آرائهم بخصوص مجموعة منوعة من القضايا الهامة، علماً أن المشاركة في استطلاعات YouGov مجانية ومتاحة لجميع الأفراد فوق سن الثامنة عشر.
ماذا يحدث بعد أن أسجل في مجموعة YouGov؟
عندما تكمل عملية التسجيل معنا، سيصلك اثنان من استطلاعات الرأي الترحيبية الموجزة بهدف معرفة المزيد عنك مثل مدينتك وبلد الإقامة. ومن خلال هذه الخطوة سنتمكن من تحديد استطلاعات الرأي التي تستحوذ على اهتمامك لنرسلها لك في المستقبل. وبعد أن تقوم بتعبئة استطلاعات الرأي الترحيبية، سوف نضع في رصيدك 100 نقطة ترحيباً بانضمامك إلى مجموعتنا.
هل يتم استخدام عنوان بريدي الإلكتروني من جهة أخرى غير YouGov؟ 
لا، لن تقوم شركة YouGov تحت أي ظرف من الظروف بإرسال أو تأجير أو بيع عنوان بريدك الإلكتروني إلى جهة أخرى، كما لن تسمح باستخدامه من قبل طرف ثالث.
كيف سيتم إعلامي بخصوص استطلاعات الرأي الجديدة ؟
 سنقوم بإعلامك كلما كان لدينا استطلاع رأي جديد وذلك عبر رسالة بريد إلكتروني وحينها سيكون بإمكانك الوصول إلى استطلاع الرأي مباشرة من بريدك الإلكتروني.
هل ستبقى الإجابات على استطلاع الرأي سرية؟
 نؤكد لك بأنه لن يتم الكشف مطلقاً عن إجاباتك الخاصة إلى أي شخص كان وبأي طريقة قد تؤدي للكشف عن هويتك الحقيقية. إذ سيتم استخدام الإجابات التي تقدمها لأغراض إحصائية فقط، مثلاً "شارك في تقييم خدمة Brand X 10% من سكان الإمارات". لمزيدٍ من التفاصيل، يرجى الاطلاع على سياسة الخصوصية.
ما هي أهداف YouGovمن جمع البيانات؟
يُستفاد من البيانات التي تجمعها YouGov من قبل وسائل الإعلام والحكومات والمؤسسات العامة والخاصة وكذلك من قبل وكالات التسويق والاتصالات بهدف معرفة الرأي العام وتحليله.
ما الزمن اللازم لتعبئة استطلاع الرأي من YouGov؟
إن معظم استطلاعات الرأي من YouGov قصيرة للغاية ولن تستغرق أكثر من خمس إلى سبع دقائق فقط. فاستطلاع الرأي النموذجي يحتوي إجمالاً ما بين 20 و 30 سؤالاً موجزاً. وسيكون هناك بين الحين والآخر استطلاعات أطول أو استطلاعات ذات أسئلة أكثر تعقيداً لكن أطول استطلاع ينبغي ألا يستغرق أكثر من خمس وعشرين دقيقة لإتمامه.
ما نوع المكافآت التي تقدم للمشاركين في الاستطلاعات؟
عندما تشارك في استطلاعات الرأي فإنك ستحصل على نقاط يمكن جمعها واستبدالها لاحقاً بعد أن تصل إلى 5,000 نقطة. كما ستدخل أيضاً في السحب على جوائزنا الأسبوعية لتحظى بفرصة الفوز ! لمزيدٍ من المعلومات، يرجى زيارة صفحة "المكافآت".
كيف يمكنني اسبدال قيمة النقاط نقداً؟
عندما يبلغ مجموعة نقاطك 5,000 نقطة يمكنك وبكل بساطة النقر على زر "استبدال" مقابل 50 دولار في صفحة "المكافآت" وتعبئة الاستمارة الخاصة باستبدال قيمة نقاطك نقداً.
متى يمكنني استلام المبالغ النقدية التي طالبت باستبدالها؟
تتم معالجة جميع الطلبات خلال شهر واحد من استلام طلب الاستبدال.
كيف يمكنني معرفة عدد النقاط التي أملكها؟
لتتمكن من معرفة النقاط التي قمتَ بجمعها، يجب عليك أولاً تسجيل الدخول إلى حسابك. وعندما تقوم بتسجيل الدخول، سيظهر أمامك عدد النقاط في الجانب الأيمن أعلى الصفحة الرئيسية. كما يمكنك أيضاً استعراض بيان موجز عن كامل حسابك من خلال "سجل حسابي" في صفحة "حسابي".
كيف يمكنني التبرع بقيمة نقاطي إلى الجمعيات الخيرية؟
تفخر شركة YouGov بتعاونها مع منظمة أطباء بلا حدود. وهذا ما يمنح أعضاء المجموعة فرصة التبرع بقيمة نقاط لصالح الجمعيات الخيرية. عندما يصل عدد نقاطك إلى 5,000 نقطة، يمكنك وبكل بساطة التوجه إلى صفحة "المكافآت" والنقر على زر "استبدال" لصالح منظمة أطباء بلا حدود وتعبئة الاستمارة للتبرع بمبلغ 50 دولار من حسابك إلى حساب هذه المنظمة.
ومنظمة أطباء بلا حدود هي منظمة عالمية مستقلة تمارس مهماتها الطبية والإنسانية بهدف توفير المساعدات الطبية الطارئة إلى الأشخاص المتضررين جراء الحروب والأزمات، بغض النظر عن العِرق أو الدين أو الانتماء السياسي. لمزيدٍ من المعلومات، تفضل بزيارة www.msf-me.org
كيف يتم السحب على الجوائز المقدمة؟
يدخل عضو مجموعة YouGov في السحب الأسبوعي تلقائياً في كل مرة يكمل فيها استطلاعاً؛ ولا يتطلب دخول السحب استبدال أي نقاط.
 تتضمن الجوائز الأسبوعية المقدمة جهاز آي باد واحد، ويتم اختيار الفائز يوم الأحد من بين جميع المشاركين في الاستطلاعات التي تمت خلال الأسبوع بواسطة عملية اختيار عشوائية تتم عبر الكمبيوتر خلال زمن لا يتجاوز 8 أيام من تاريخ السحب، يتم بعدها التواصل مع الفائز عبر البريد الإلكتروني ويتعين عليه الرد خلال 28 يوماً من تاريخ تلقيه الرسالة وتزويدنا بعنوانه الكامل وتفاصيل الاتصال به.
من يدفع لإجراء هذه الاستطلاعات؟
تُجري YouGov الاستطلاعات لصالح مجموعة متنوعة من العملاء لتساعدهم في فهم آراء الجمهور إزاء الأحداث الجارية والمنتجات الاستهلاكية والعلامات التجارية. وYouGov هي منظّمة غير تابعة لأي حزب. فالغالبية العظمى من استطلاعاتنا لا تمتّ  بصلة إلى الشؤون السياسية. حتى عندما نقوم بإجراء الاستطلاعات السياسية فذلك إما لتلبية طلب العملاء أو لنكتشف بأنفسنا موقف الرأي العام في المنطقة. ولا تتم صياغة الاستطلاعات الخاصة بنا من أي منظور سياسي بل تأتي لتوفر لنا خلفية علمية اجتماعية لقراءة الرأي العام.
عندما تجيب على أي استطلاع من YouGov، كن مطمئناً فخصوصيتك مُصانة وإجاباتك تصنع الفارق، وثق بأن الاستطلاعات التي نُجريها ليست معدّة للتأثير على آراء المشاركين، بل لقياسها.
هل يمكنني معرفة نتائج الاستطلاعات التي أشارك فيها؟
يمكنك قراءة نتائج العديد من الاستطلاعات التي ننشرها عبر موقعنا الإلكتروني أو في وسائل الإعلام المحلية والدولية.
لقد شاركت في أحد الاستطلاعات، لكنني لم أتمكن من مشاهدة النتائج، ما سبب ذلك؟
تُجريYouGov الاستطلاعات لصالح مجموعة كبيرة ومتنوعة من العملاء وقد يطلب العملاء في بعض الأحيان عدم نشر نتائج هذه الاستطلاعات والحفاظ على سريتها.
هل يتوجب عليّ القيام بعملية شراء أو الاشتراك في أي شيء؟
لا، فشركة YouGov تجري الاستطلاعات وفق القانون لمعرفة الرأي العام. ولن يُطلب منك شراء أي سلعة أو حتى الاشتراك في أي موقع أو خدمة.
كيف يمكنني إعادة ضبط كلمة المرور الخاصة بي؟
في حال نسيت كلمة المرور الخاصة بك أو كنت بحاجة لإعادة ضبط كلمة المرور لأي سبب كان، يمكنك الذهاب إلى صحفة تسجيل الدخول والنقر على زر "هل نسيت كلمة المرور الخاصة بك".
كيف يمكنني تغيير عنوان بريدي الإلكتروني أو عنواني البريدي؟
يمكنك تغيير عنوانك من خلال النقر على زر "حسابي" الموجود ضمن قسم "المشاركة" في الموقع. ولتتمكن من تغيير عنوان بريدك الإلكتروني، يجب عليك أولاً تسجيل الدخول إلى حسابك الإلكتروني.
أين يمكنني إيجاد المزيد من المعلومات عن شركة YouGov؟
يمكنك زيارة قسم "نبذة عن YouGov" على موقعنا الإلكتروني.
كيف يمكنني إلغاء الاشتراك في مجموعة YouGov؟
يسرنا أن تكون عضواً في مجموعتنا. لكن في حال رغبتك بالمغادرة لأي سبب كان، يرجى منك زيارة صفحة إلغاء الاشتراك. ويؤسفنا إعلامك بأنك ستفقد أي نقاط في حسابك عند إلغاء الاشتراك.











كلمات دلا لية :

حصريا الشرح الشامل لربح 50 دولار مع شركة yougov مجانا
إربح أكثر من 50 دولار من يوغوف بطريقة سهلة ومضمونة مع الإثبات
الربح من الأنترنت أسهل طريقة 2016 السحب عبر western union
شرح طريقة ربح 50 دولار من موقع YouGov عن تجربتي الخاصة ...
شرح كيفية ربح 50 دولار تصلك عبر Wester union من yougov
شرح شركة yougov وربح راتب شهري وسحب الارباح عبر ويسترن يونيون ...
شرح موقع يوجوف و ربح 50 دولار طريقة التسجيل و الربح و ...
اربح 50 دولار عن طريق موقع الاستطلاعات YouGov شرح كامل ...
طريقة التسجيل والربح مئات الدولارات من موقع yougov
إثبات دفع خاص بي موقع يوغوف yougov لربح 50 دولار مجانا ...
مصداقية موقع yougov
السحب عبر western union yougov
السحب عبر western union
عن يوجوف - YouGov
YouGov | YouGov |
yougov شرح

الربح السريع من موقع yougov
yougov شرح

yougov sada
شرح موقع yougov
يوجوف
شرح موقع يوجوف
الربح من yougov

شرح  yougov
موقع   yougov
شرح موقع   yougov
شرح شركة yougov
شرح عن yougov
شرح كامل yougov
شرح  yougov
موقع   yougov

ماهوyougov
شرح موقع   yougov
شرح شركة yougov
شرح عن yougov
شرح كامل yougov
شرح استخدام yougov
شرح موقع yougov
شرح الربح من موقع yougov
شرح كيفية الربح من yougov
شرح الربح من موقع yougov طريقة التسجيل نبذه عنه
شرح التسجيل في موقع yougov
yougov نصاب
yougov 2018   
yougov 2019   
yougov 2020   
شرح موقع yougov لربح 50 دولار
شرح كامل لموقع yougov
شرح yougov
شرح yougov 2018
mena.yougov شرح
yougov شرح 2017
yougov شرح amine raghib
yougov شرح 2017 maroc
شرح موقع yougov
شرح موقع yougov 2018

اربح خمسين دولار عن طريق موقع الاستطلاعات YouGov شرح كامل اربح خمسين دولار عن طريق موقع الاستطلاعات YouGov شرح كامل Reviewed by tafasile on 10:00 ص Rating: 5

هناك 17 تعليقًا:

  1. https://mena.yougov.com/ar/refer/zBR79SZLYOSjsi430qmjnQ/

    ردحذف
  2. هدا هو الرابط الأصلي للتسجيل مع 50 نقطة هدية:
    https://mena.yougov.com/ar/refer/Jqp72qFsJIYOecG2eS5PvA/

    ردحذف
  3. Idماهو ال
    ايميلي اسم مختلف عن اسمي هل هذا يسبب عرقله وخطأ؟

    ردحذف
  4. https://mena.yougov.com/ar/refer/lIZXAix2-Xa0lojzwD2MAQ/

    ردحذف
  5. هل يمكنني إستعمال مقالتك إذا ما تسجلت بربطك الخاص؟

    ردحذف

  6. لكى تربح 50$ يجب التسجيل من خلال الرابط مع العلم انا سوف استفيد ايضا https://mena.yougov.com/ar/refer/US4b7GAWdIhXKmLX1XMqGg/

    ردحذف
  7. هل يدفع الموقع عن طريق بطاقة ماستر كارد ؟

    ردحذف
  8. هل يدفع الموقع عن طريق بطاقة ماستر كارد ؟

    ردحذف
  9. http://adf.ly/1TNCtL هنا رابط تسجيل موقع يوجوف اي شخص مبتدء في ربح من الانترنت هاد موقع صادق يوجوف حصلت على 8000دولار

    ردحذف
  10. https://mena.yougov.com/ar/refer/US4b7GAWdIhXKmLX1XMqGg/معلومه سوف استفيد معك اذا شاركت بهاذا الرابط

    ردحذف
  11. http://rawabiti.com/9D4kr رابط الإحالة يوجوف

    ردحذف
  12. والله رائع ومنه تستطيع كسب المال بكل سهولة

    ردحذف
  13. 2021 في شهر سبتمبر في يوم 11

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.