لا تنسى إشتراك على قناة بضغط على subscirbe

banner image

شرح موقع كريتيف فابريكا Creativefabrica للربح المال من بيع التصاميم والخطوط


شرح موقع كريتيف فابريكا Creativefabrica للربح المال من بيع التصاميم والخطوط 

  كيف تربح من موقع كريتيف فابريكا Creativefabrica  الإستثمار الحقيقي

 
هذا شرح حول كيفية الربح من بيع الصور، التصاميم والفيديوهات على موقع Creativefabrica
وإذ لم يسبق لك التعامل مع هذا الموقع فتابع معنا لتعرف كيف تكسب المال منه.

ما هو موقع Creative Fabrica

هو أحد مواقع وأسواق بيع وشراء التصاميم، ثم تأسيسها في يونيو عام 2016 ويقع مقرها في أمستردام في نيذرلاند المشهورة بهولندا. حسب موقع سيميلار ويب فإن هذا الموقع يحصل شهريا على أكثر من 6 مليون زائر كل شهر.
 
 
 
 
 
 

 مميزات موقع CreativeFabrica

  1.  أكثر من 6 مليون من موارد التصاميم المختلفة
  2.  اكثر من 60 ألف نموذج للطباعة عند الطلب
  3.  العديد من الرسومات المذهلة وجميلة أكثر من 600 ألف
  4.  الحرية في الإستخدام التجاري للمنتجات
  5.  يعتبر أكبر قاعدة بيانات على الإنترنت للتصاميم التي تحتوي على 151 ألف حرفاً خاصا لكل شيء
  6.  العديد من الخصومات التي يقوم الموقع بتقديمها. 

 كيفية الإشتراك في حساب Creative Fabrica

موقع creative fabrica، يقدم الموقع خصومات عدّة في الشهر الأول ثم تتغير الخِطَّة بعد ذلك ثم أن الموقع يوفر كثير من الباقات التي يمكنك شراؤها أو يمكنك شراؤها واستخدامها دفعة واحدة مقابل اشتراك واحد في موقع كرياتيف فابريكا.

ثم أن الموقع يقدم عروض من الحنية والأخرى وذلك للاشتراك بمبلغ واحد دولار فقط، أما في أغلب الأحيان تكون قيمة الاشتراك في الموقع هي 28 دولار كحد أدنى يمكنكم الاشتراك في الموقع من هنا.

كيفية العمل والربح من موقع CreativeFabrica

كريتيف فابريكا Creative Fabrica   وهو موقع جيد و موثوق بعض الأجانب يحققون أرباح بآلاف الدولارات شهريا من هذا الموقع, و شهير على مستوى العالم و هو موقع رائع لمن يرغب في البدء برحلة للربح المال عن طريق الأنترنت من خلال  بيع الموارد الرقمية مثل الأنماط، الرسوم التوضيحية  الصور تصاميم الجرافيك، الفيكتورز، الباندل، الخطوط، وغيرها…

كثيرة هي المواقع المخصصة للربح من بيع الموارد (الصور، التصاميم، الفيديوهات …) على الإنترنت. ولكل منها مميزاتها الخاصة، هذه المرة سنقدم شرح عن أحد هذه المواقع وهو موقع كريتيف فابريكا Creative Fabrica.

وكغيره من المواقع، ربما سبق لك وأن سمعت به، أو عزمت على البدأ فيه، أو لربما تمتلك حسابا عليه، أو حتى بدأت بالربح منه. أيا كنت من هؤلاء فبالتأكيد تبحث عن معلومة عن هذا الموقع أو ترغب في تأكيدها..

شرح كيفية التسجيل وإنشاء حساب في Creative Fabrica

1- قم بالذهاب إلى الموقع مباشرة creativefabrica.com،
2- ثم قم بالنفر على"Sign up".
3- قم بإدخال البريد الإلكتروني (الإيميل) الذي تريد العمل به على الموقع. ثم ضع كلمة سر جيدة لحسابك، ثم أنقرعلى "Register".
4- أنت الآن تملك حسابا على الموقع (الخطوة التالية هي إنشاء المتجر.).
5- قد يتم إرسال رسالة تأكيد إلى بريدك الإلكتروني. 

 

 شرح موقع كريتيف فابريكا Creative Fabrica بالصور
 
شرح موقع كريتيف فابريكا Creative Fabrica بالصور

التسجيل وفتح متجر في Creative Fabrica

  1. كيفية التسجيل كمساهم (من أجل الربح)  وفتح متجر على موقع كريتيف فابريكا Creative fabrica سهل جدا، كل ما عليك هو إتباع الخطوات التالية:

  2. قم بالنقر على "Open Store" او كما ينصح به، قم بالتمرير على صورة أيقونة ملفك الشخصي، ثم إذهب إلى "My Account". ثم على "Turn my account into a Designer Account".

  3. من خلال النموذج الذي سيظهر لك قم بكتابة كل من، إسمك الكامل، ضع إسم مصمم لنفسك (لما لا الإسم الذي ستضعه لمتجرك) ثم في الخانة الثالثة والرابعة فقم بوضع رابط متجر آخر تضع عليه تصاميمك او رابط البورتفوليو او الملف الخاص بك. (سنتكل عن ذلك في فقرة كيفية القبول أسفله).

  4. في الخانة الخامسة أكتب سبب رغبتك في البيع على CreativeFabrica.

  5. شرح بالصور:

  6. بعد الإنتهاء من كتابة كافة المعلومات البسيطة المطلوبة، إضغط على "Request To Open Shop".

 
 

كيفية القبول في كريتيف فابريكا Creative Fabrica

يمكن لأي كان إنشاء حساب مجاني، إما لتحميل التصاميم المجانية، او الإشتراك والشراء من الموقع او غير ذلك.

أما لفتح متجر فللأسف لا يمكن التسجيل إلا لمن يبيع تصاميم او خطوط او غيرها، فهم لا يقبلون إلا طلبات المصممين من المصممين الذين لديهم متجر آخر عبر الإنترنت، لذلك لا يكفي للأسف أن يكون لديك فقط رابط محفظة إلى Behance أو Dribble (كما يقولون).

لكن هذا لا يعني أي مشكل لمن يمتلك متجر يبيع عليه تصاميمه في موقع آخر. كما ويمكنك ببساطة فتح متجر خاص في أحد تلك المواقع وترسل طلب فتح متجر في Creative Fabrica ويتم قبولك.

يمكنك إنشاء متجر مؤقت وتضع عليه عدد جيد من التصاميم او الخطوط او غيرها، وبعد مدة قصيرة يمكنك تجربة القبول في كريتيف فابريكا. 

يمكنك إنشاء متجر على Etsy او Behance او Redbubble او Shutterstock او Instagram. اوDribbble او Creative Market  او vecteezy او Freepik او Fiverr او DesignBundles او Font Bundles أو تجربة أنظمة مماثلة مثل Teepublic او إن كان لذيك موقع خاص تنشر عليه تصاميم.

 

سيطلبون منك في رسالة ستصلك إلى بريدك الإلكتروني أن تضع رقما او الإيميل الذي تسجلت به في وصف متجرك (الذي أرسلت رابطه إليهم) او في البايو او في احد منشوراتك. (وذلك للتأكد من أنك تملك ذلك المتجر).

بعد بضعت أيام سيقومون بالرد عليك ويخبرونك بقبولك او رفضك.
 
 

شرح موقع كريتيف فابريكا Creativefabrica للربح المال من بيع التصاميم والخطوط  شرح موقع كريتيف فابريكا Creativefabrica للربح المال من بيع التصاميم والخطوط Reviewed by tafasile on 5:12 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.