لا تنسى إشتراك على قناة بضغط على subscirbe

banner image

أخيرا في المغرب البنك الإلكتروني العالميPAYPAL

و أخيرا في المغرب , خبر أصبح اليوم حقيقة لا خيال , فقد أعلن اليوم الإثنين المدير العام لشركة (إي كوميرس) إسماعيل خناشي
بالعاصمة الإقتصادية للمملكة الدار البيضاء عن خبر إطلاق خدمات البنك الإلكتروني العالمي PayPal في المملكة المغربية عبر شريكها (إي كوميرس).
و أضاف إسماعيل خناشي أنه بات من الممكن لرواد التجارة الإلكترونية و المتسوقين عبر الإنترنت إجراء عمليات الأداء و الإستلام بسرعة و آمانة و يسر من خلال البريد الإلكتروني المرتبط ببنك PayPal في جميع المواقع و الدول المتاحة عبر شبكة الدول التي تنضوي تحت راية PayPal.

و عليه فقد أصبح بإمكان كل المغاربة ابتداء من النصف الأول من سنة 2012 فتح حساب بالبنك الإلكتروني PayPal و التعامل مع المتاجر العالمية التي تدعم الدفع عبر PayPal و الاستفادة من آفاق دولية وإمكانية تغطية 230 مليون حساب.. كما يسمح للمغرب بالاستفادة من تدفق كبير للعملة الصعبة بخدمات الشركة التي تغطي أكثر من 190 بلدا عبر العالم.

نبدة عن باي بال PayPal :
باي بال PayPalهو موقع ويب تجاري يسمح للمستخدم بتحويل المال عبر الإنترنت والبريد الإلكتروني لعناوين مختلفة. كما يمكن للمستخدم إرسال المال المرسل إليه إلى الآخرين أو تحويله لحساب المصرف. تعد خدمة العملة الإلكترونية بديلة عن الطرق الورقية التقليدية كالشيكات أو الحوالات المالية.
ينفذ موقع باي بال عمليات الدفع لمواقع البيع، ومزادات الإنترنت، وغير ذلك، حيث هنالك أجراً إضافياً للموقع. في أكتوبر 2002 أصبح موقع باي بال شركة تابعة بالكامل لإي باي (eBay). يقع مقر الشركة في كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية.
ملاك حسابات باي بال يجب أن تكون أعمارهم 18 أو أكثر ولديهم بطاقة سحب أو بطاقة ائتمان أو حساب بنك وكذلك لديهم بريدإلكتروني المرجو الضغط على هدا الرابط ادا كنت تريد التسجيل في البنك الشرح بالصور ‬https://www.paypal.com/ma

أخيرا في المغرب البنك الإلكتروني العالميPAYPAL أخيرا في المغرب البنك الإلكتروني العالميPAYPAL Reviewed by غير معرف on 11:33 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.